رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية من إسطنبول 2023

رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية من إسطنبول 2023

إذا كنت تخطط لزيارة بحيرة سبانجا ومعشوقية فستحتاج إلى معرفة أفضل وقت للسفر وكيفية العثور على سعر جيد. أهم شيء يجب مراعاته هو أن هناك العديد من الخيارات للسفر ، بما في ذلك الجولات الخاصة والجولات الجماعية. يجب أن تفكر أيضًا في المسافة التي تريد أن تذهب إليها ونوع الإقامة التي تبحث عنها.

رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية من إسطنبول 2023

واتساب +905352286099

اتصال هاتفي +905352286099

الجولات الخاصة مقابل الجولات الجماعية

إذا كنت تزور اسطنبول ، فقد تتساءل عما إذا كان يجب عليك اختيار جولة خاصة أو الانضمام إلى رحلة جماعية.

بالإضافة إلى الراحة الواضحة المتمثلة في وجود شخص آخر يقوم برفع الأحمال الثقيلة ، هناك عدد من المزايا لاختيار جولة خاصة. يمكن للمرشد السياحي تقديم اقتراحات وعرض أفضل أجزاء المدينة والإجابة على أسئلتك. تأتي بعض الجولات الخاصة أيضًا مع وجبة غداء وسائق وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا. توفر الجولات الخاصة الأغلى ثمناً محطات توقف متعددة وخدمة الاستقبال في الفندق ، بينما توفر أرخصها ذلك.

يمكن أن تكون الجولة الخاصة أيضًا أرخص للمجموعات الكبيرة أو ذوي الاحتياجات الخاصة. عادة ما يتم تقديم الجولات من قبل الشركات المتخصصة في توفير النقل والخدمات الأخرى للسياح. غالبًا ما يكون لديهم نظام حجز عبر الإنترنت ، لذلك يمكنك حجز رحلة في الوقت الذي يناسب جدولك الزمني. هذا مثالي إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع معين في الوقت المناسب. يمكن أن يكون أيضًا خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام.

في حين أن جولة المجموعة يمكن أن تكون وسيلة جيدة لمقابلة مسافرين آخرين ، فإن الجولة الخاصة يمكن أن تكون تجربة أكثر استرخاءً. مع سائق ودليل شخصي ، ستتمكن من السفر براحة أكبر واستكشاف المعالم والمواقع عن كثب. سيكون لديك أيضًا فرصة أفضل لتتمكن من طرح أي أسئلة قد تكون لديك ، وهو ما يحدث عادةً مع الجولات الجماعية.

القيام بجولة خاصة هو الاختيار الصحيح إذا كان لديك اهتمام خاص ، مثل مشاهدة المعالم السياحية أو التاريخ. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون الجولة الخاصة أرخص كثيرًا إذا كنت مجموعة صغيرة ، حيث لن يجتاحك الزوار الآخرون. علاوة على ذلك ، ستتمكن من اختيار رفاقك. ومع ذلك ، ستحتاج إلى التخطيط مسبقًا ومراقبة أي عروض خاصة أو خصومات في اللحظة الأخيرة.

على الرغم من أن الجولة الجماعية يمكن أن تكون طريقة ملائمة لمشاهدة المدينة ، إلا أنك ستحتاج إلى الاستعداد لتحقيق أقصى استفادة من الوقت المحدود المتاح لك. في كثير من الأحيان ، ستتضمن جولة المجموعة العديد من المحطات ، مما قد يكون أمرًا صعبًا للتنقل. هناك أيضًا حالات لا يتحدث فيها زملاؤك المسافرون لغتك ، مما قد يكون أمرًا مزعجًا.

من ناحية أخرى ، تعد الرحلة الجماعية طريقة رائعة للتعرف على المسافرين الآخرين وتكوين صداقات جديدة. ومع ذلك ، من المحتمل أن تضطر إلى انتظار وصول الأعضاء الآخرين في الجولة ، مما قد يمثل مشكلة كبيرة. أيضًا ، قد تتضمن بعض الجولات الجماعية المزيد من التسوق أكثر مما كنت تتمناه.

جولة في بحيرة سبانجا هي وسيلة مؤكدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة. البحيرة محاطة بالجبال ومليئة بالجمال الطبيعي. خلال فصلي الخريف والشتاء ، يتم تجميد المياه ، مما يجعلها مكانًا ممتازًا للتنزه. عندما يكون الطقس دافئًا ، يمكنك الاستمتاع بحافة المياه وكذلك المناطق الريفية المحيطة.

أفضل وقت في السنة للزيارة

سبانجا ومعشوقية هما مكانان جميلات للغاية للزيارة. كلاهما يقع في تركيا. أنها توفر لمحبي الطبيعة الكثير من المعالم والأنشطة المثيرة للاهتمام. كما أن المنطقة قريبة من اسطنبول ، مما يجعلها مكانًا جيدًا للإقامة للمسافرين الباحثين عن إجازة قصيرة.

تتمتع سبانجا بمناخ دافئ وجاف في الصيف وبارد في الشتاء. في حين أنه يمكن أن يصاب بالحرارة قليلاً في أشهر الشتاء ، إلا أن بقية العام ممتعة للغاية. إذا كنت تزور سبانجا ، يمكنك اختيار قضاء وقتك في استكشاف البحيرة والجبال المحيطة. يمكنك استئجار قارب أو دراجة بحرية والقيام بجولة مريحة حول البحيرة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الذهاب في جولة لمشاهدة معالم المدينة واستكشاف تاريخ المدينة وعجائبها الطبيعية.

عند التخطيط لرحلة إلى سبانجا ، يجب أن تتذكر أنها وجهة سياحية مشهورة جدًا. لهذا السبب ، من الشائع أن يكون المكان مزدحمًا خلال فترات الذروة. لهذا السبب ، من الأفضل تجنب الزيارة خلال فصل الصيف. ولكن إذا أتيت إلى سبانجا خلال هذا الوقت ، ستجد أن المدينة بها العديد من الفنادق عالية الجودة للاختيار من بينها.

يمكن للزوار أيضًا الذهاب في رحلة نهارية إلى معشوقية ، التي تقع في وسط بحيرة ذات مناظر خلابة. إنها وجهة شهر عسل شهيرة ، والشلالات عامل جذب رئيسي. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها ورؤيتها في معشوقية ، بما في ذلك خط zip-line وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة.

بالإضافة إلى زيارة القرية ، يمكنك أيضًا القيام بجولة في حديقة الحيوانات المحلية. هذه طريقة رائعة للتعرف على حيوانات المنطقة ، وتساعد في زيادة الوعي بهذه المخلوقات. علاوة على ذلك ، يمكنك ركوب مركبة Atv واستكشاف الجبال.

مكان آخر رائع للزيارة هو Natural Life Park ، الذي تم بناؤه بعد عقود من البحث. إنها حديقة لمحبي الطبيعة والأطفال على حد سواء ، وتتميز بمشروع مدرسة الطبيعة.

كما ذكرنا ، فإن أفضل وقت لزيارة سبانجا هو من أواخر مايو حتى سبتمبر. لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن موسم الصيف قد يكون حارًا جدًا. لذا ، إذا كنت تخطط لقضاء إجازتك هنا ، فقد ترغب في إنفاقها في الخريف ، عندما تكون درجة الحرارة أكثر برودة.

يُعد الشتاء أيضًا وقتًا شائعًا لزيارة البحيرة ، خاصة إذا كنت من محبي الطبيعة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن البحيرة لا تتجمد عادة. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يكون الماء هادئًا وسلميًا خلال هذا الوقت. بصرف النظر عن ذلك ، فإن البحيرة محاطة بخلفية جبلية خضراء جميلة.

إذا كنت لا ترغب في قضاء وقتك في فندق ، يمكنك اختيار الإقامة في منزل من طابق واحد. هذه من بين الخيارات الأكثر شيوعًا ، وتوفر لك مكانًا مريحًا ودافئًا.

بدائل بحيرة سبانجا

إذا كنت تخطط لرحلة إلى اسطنبول ، فقد تفكر في زيارة بحيرة سبانجا. هذه الواجهة الجميلة والهادئة هي واحدة من أفضل الخيارات للمسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. تعد البحيرة مكانًا مثاليًا للتزلج على الماء والتجديف بالكاياك والأنشطة الخارجية الأخرى. كما أنها موطن للمواقع التاريخية والمتنزهات وأماكن الجذب الأخرى.

هناك العديد من الرحلات اليومية التي يمكنك القيام بها من اسطنبول الى سبانجا. تختلف أسعار هذه الرحلات حسب طول ونوع الرحلة. عادةً ما تشمل هذه الجولات النقل من فندقك والعودة. ومع ذلك ، فإن بعض الجولات تكون أكثر تكلفة ، وتتميز توقفات متعددة.

تشمل الرحلة اليومية النموذجية إلى سبانجا النقل من فندقك ، وسيارة مكيفة ، ووجبات خفيفة ، وجولة في جبل كارتبه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف اختيار زيارة شلالات معشوقية. ومع ذلك ، هناك أيضًا جولات خاصة أرخص تتيح للزوار استكشاف البحيرة عن كثب. اعتمادًا على مدة الرحلة وعدد محطات التوقف ، يمكن أن تتراوح التكلفة من 25 دولارًا أمريكيًا إلى 150 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

عندما تخطط لرحلة إلى سبانجا ، من المهم التأكد من أن لديك جواز سفر ساري المفعول. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى إحضار بطاقة هوية تحمل صورة. ستحتاج أيضًا إلى الحصول على سيارة مستأجرة ، إذا لم يكن لديك سيارة خاصة بك. يمكن للمسافرين استئجار سيارات رخيصة من Hotwire. لتجنب الانتظار الطويل في المطار ، فكر في السفر بالقطار.

يمكنك الوصول إلى سبانجا بالقطار. يعد ركوب القطار من أكثر الطرق الاقتصادية للسفر. تستغرق الرحلة من محطة Yenikapi في اسطنبول إلى Arifiye حوالي 2.5 ساعة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى ركوب سيارة أجرة للوصول إلى سبانجا. سيكون سائقك على دراية بالأماكن التي ستراها على طول الطريق.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر تخصيصًا ، هناك جولات خاصة تقدم دليلًا خبيرًا لتظهر لك حول المعالم السياحية. اعتمادًا على طبيعة الرحلة ، تشمل بعض الرحلات وجبة غداء في مطعم محلي. يمكن أن تبدأ الجولات الخاصة من اسطنبول بحوالي 120 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

عندما تكون جاهزًا لحجز جولة ، يمكنك البدء بأختيار التواريخ التي تناسبك بشكل أفضل. أفضل وقت لزيارة سبانجا هو خلال الربيع أو الصيف. عادة ما يتم تجميد البحيرة خلال فصل الشتاء. نظرًا لأن هذا هو الوقت الأكثر شعبية في العام للسياح ، فقد تتمكن من الاستفادة من المناظر الطبيعية الجميلة للبحيرة.

تعد حديقة Natural Life Park مكانًا رائعًا لأخذ جميع أفراد العائلة. يمكن للزوار استكشاف العديد من الأماكن العامة ، بما في ذلك مشروع مدرسة الطبيعة ، الذي يثقف الأطفال حول الحياة البرية. هناك أيضًا أنشطة للأطفال ، مثل حديقة الحيوانات الأليفة.

تقع حديقة الحيوانات في سبانجا بالقرب من البحيرة. هناك أكثر من 200 نوع من الحيوانات ، بما في ذلك أكبر مجموعة من الخيول البرية في تركيا. يفضل الكثير من الناس حديقة الحيوانات هذه على حديقة حيوان Romania الأكثر شهرة ، والتي تقع أيضًا في المنطقة.

رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب

Sapanca Journey and the Adoration of the Arab Travelers

رحلة سبانجا وعشق الرحالة العرب

إذا كنت تبحث عن رحلة ليوم واحد من اسطنبول ، فإن منطقة سبانجا هي مكان رائع للبدء. المدينة هي موطن للعديد من مناطق الجذب البارزة ، بما في ذلك بحيرة سميت على اسم الإمبراطور العثماني الشهير. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المنطقة موطنًا لبعض أجمل المناظر الطبيعية في تركيا.

هناك عدة طرق للوصول إلى سبانجا ، وأكثرها ملاءمة هي سيارة خاصة أو قطار. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت في عجلة من أمرك أو إذا كنت تستخدم ميزانية. من الممكن أيضًا قضاء ليلة في أحد الفنادق العديدة التي تقع على طول شواطئ بحيرة سبانجا. للحصول على تجربة زرقاء حقيقية ، قد ترغب في التفكير في البقاء في كوخ أو كوخ. تستحق بعض المؤسسات الأكثر فخامة البحث عن تصميمها وخدمتها ووسائل الراحة الخاصة بها.

كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح ، فإن منطقة سبانجا هي وجهة شهيرة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع ، مع طفرة حديثة في السياحة بسبب كأس العالم القادمة في روسيا. في الواقع ، المنطقة قريبة جدًا من اسطنبول بحيث أصبح من الممكن الآن السفر من الجانب الأوروبي إلى الجانب الآسيوي من المدينة في غضون ساعتين تقريبًا. لتجنب الاضطرار إلى القيادة طوال الطريق إلى المنزل ، يمكنك حتى البقاء في المدينة. لحسن الحظ ، تخدم المدينة أيضًا شبكة من خطوط الحافلات ومطار يمكن الوصول إليه من قبل الركاب الدوليين. قد ترغب أيضًا في التفكير في ركوب قطار سريع إلى عاصمة المنطقة الجنوبية الغربية ، Aysen ، وهي مجرد قفزة وتخطي وقفزة من سبانجا. من هناك ، يمكنك اختيار التوجه إلى وسط المدينة أو إلى مدينة أنطاليا الجذابة.

رحلة سبانجا في إسطنبول

رحلة سبانجا في اسطنبول

رحلة نهارية الى سبانجا من إسطنبول هي طريقة مثالية للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة الهادئة. البحيرة محاطة بالجبال المورقة وهي مثالية للاسترخاء. يمكنك القيام بنزهة على ضفاف البحيرة أو استئجار قوارب لاستكشاف المنطقة.

تبدأ معظم الرحلات اليومية المصحوبة بمرشدين في وسط المدينة وتنتهي بنقلك مرة أخرى إلى فندقك. يمكن أن تكون الجولة الخاصة أيضًا خيارًا ممتازًا ، خاصةً إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت في استكشاف البحيرة. تظهر الأدلة الخاصة للضيوف حول البحيرة ، بينما تجيب على أي أسئلة قد تكون لديهم.

إلى جانب مشاهدة المعالم السياحية ، يعد قضاء يوم في البحيرة فرصة رائعة للاسترخاء. البحيرة هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات في منطقة مرمرة في تركيا. تقع على بعد 138 كم فقط من اسطنبول.

تشمل إحدى الجولات الأكثر شعبية زيارة قرية معشوقية. تقع هذه القرية على البحيرة وهي وجهة شهر العسل المفضلة. في الشتاء تشتهر البحيرة بالتزلج. توجد مصاعد التزلج ومسارات للمشي لمسافات طويلة في المنطقة.

خيار آخر هو رحلة ليوم واحد إلى حديقة حيوان داريكا. تحتوي حديقة الحيوانات هذه على أكثر من 200 نوع حيواني. يمكن للزوار رؤية الزواحف و 19 نوعًا مختلفًا من الأسماك.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بركوب التلفريك إلى القمة. بدلاً من ذلك ، يمكنهم البقاء في منطقة محمية بالقرب من البحيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. لزوار الشتاء ، هناك تزلج في مركز كارتبه للتزلج.

إذا كنت ترغب في رؤية جميع المعالم البارزة في بحيرة سبانجا ، فإن القيام بجولة خاصة يعد خيارًا رائعًا. يشمل ذلك النقل من الباب إلى الباب من فندقك ، ودليل احترافي ، ورسوم الدخول.

اهم الاماكن السياحية في سبانجا و معشوقية

اهم الاماكن السياحية في سبانجا

سواء كنت مسافرًا إلى هذه المدينة الجميلة لقضاء شهر العسل أو لقضاء عطلة عائلية أو لقضاء إجازة سريعة ، فهناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء وجودك هنا. تضم منطقتي Sakarya و معشوقية العديد من عوامل الجذب المختلفة للاستمتاع بها ، من بحيرة جميلة إلى حديقة طبيعية رائعة. إذا كنت تبحث عن القليل من الاسترخاء بعد يوم من استكشاف المنطقة ، تحقق من عدد قليل من أفضل المطاعم والمقاهي في هذه المنطقة.

بحيرة سبانجا

سبانجا هي وجهة جذابة للمسافرين. يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة ، من الرحلات إلى التزلج. تفتخر المدينة أيضًا بمجموعة واسعة من أماكن الإقامة. للسائحين الباحثين عن ملاذ مريح ، سبانجا هي الخيار الأمثل.

من أشهر الرحلات التي تستغرق يومًا واحدًا من اسطنبول الى سبانجا ومعشوقيه. يتم تنظيم الرحلات إلى هذين المكانين من قبل العديد من المكاتب السياحية في اسطنبول. تشمل هذه الجولات رسوم النقل والدخول إلى المنطقتين. وهي متوفرة أيضًا كجولات خاصة ، والتي تتيح للضيوف استكشاف الموقعين بشكل أكثر حميمية.

تعد زيارة سبانجا و معشوقية فكرة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مكان للاستمتاع بالطبيعة والثقافة. تشتهر المنطقة ببحيراتها وهضابها ، وهي المكان المثالي للاسترخاء.

حديقة أرمينيا

تعد Romania Park واحدة من أجمل الأماكن وأكثرها متعة في سبانجا و معشوقية. هذه الحديقة خمس مناطق رئيسية. يوجد حديقة ألعاب للأطفال ، ومركز تجاري ، و غابة ، ومنتزه طبيعي ، ومطعم. أفضل جزء هو أن الحديقة مجانية للزيارة.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى تركيا ، فسوف تفاجأ عندما تعلم أن سبانجا و معشوقية هي وجهات رائعة للسياح. تقدم هاتان المنطقتان الكثير من الأنشطة المتعلقة بالطبيعة ، مثل القفز بالحبل والنهر الطبيعي.

شيء مثير آخر للقيام به في سبانجا هو الذهاب إلى حديقة الحيوان. بها بحيرة صغيرة وبعض الحيوانات. تقع حديقة حيوان Urmania في مكان قريب ، وهي أيضًا مجانية للزيارة.

منتزه Arifiye Golya الطبيعي

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء إجازة في سبانجا ، فقد ترغب في التفكير في Arifiye Golya Nature Park. هذه الحديقة مفضلة لدى السائحين ، حيث تتميز بمجموعة متنوعة من الحياة البرية ومناظر طبيعية غنية. هناك أيضًا العديد من الفنادق الطبيعية والنباتات المستوطنة التي يمكن رؤيتها هنا.

من المعالم السياحية الشهيرة الأخرى في المنطقة منتزه بيس كايالار الطبيعي. إنها واحة طبيعية محاطة بالغابات والهضاب الخضراء. تعد الحديقة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية ، بما في ذلك العشرات من الحيوانات النادرة. يمكنك هنا الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة والتخييم وتسلق الجبال وكذلك تسلق الصخور.

حديقة بشكاير الطبيعية

سبانجا هي مدينة تركية مشهورة ووجهة رائعة لقضاء العطلات. تقع هذه المدينة الجميلة على بعد 120 كم من اسطنبول و 90 كم من بورصة. المناخ هنا مثالي للاستمتاع بإجازته.

تقدم سبانجا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والإقامة. هناك العديد من عوامل الجذب في المنطقة ، بما في ذلك منتزه سبانجا الطبيعي. هذه الحديقة مثالية للعائلات والأطفال. هنا يمكنك العثور على منطقة نزهة وإطلالة على البحيرة وملعب. يمكنك أيضًا استئجار دراجة واستكشاف الطبيعة المحيطة.

كما تقدم سبانجا حديقة للطيور. تحتوي هذه الحديقة على مقهى ومجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات.

سكاريا أكوا بارك

سبانجا ومعشوقيه هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في تركيا. تقع على الجانب الآسيوي من اسطنبول وتوفر مناخًا رائعًا. تشتهر المدينة بشلالاتها الجميلة وغاباتها المورقة.

أفضل وقت لزيارة سبانجا هو الربيع. إذا كان لديك أطفال ، فيستحب حديقة حيوانات سبانجا. إنه مكان جيد للعائلات للنزهة. علاوة على ذلك ، تحتوي حديقة الحيوان على العديد من أنواع الحيوانات التي يمكنك مشاهدتها.

في سبانجا ، يمكنك أن تجد العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى ، مثل وادي كارتالكايا. هذه المنطقة مليئة بأنواع النباتات المتوطنة. إنه أيضًا مكان رائع للمشي لمسافات طويلة. يمكنك العثور على مسارات المشي لمسافات طويلة التي تمتد بين الغابات.

جبل كارتبة الثلجي

جبل الثلج كارتبه في تركيا

يعد كارتبه جبل الثلج أحد أول منتجعات التزلج على الجليد في تركيا ويقع على بعد حوالي ساعة ونصف من اسطنبول. خلال أشهر الشتاء ، يمكن أن يكون الطقس باردًا جدًا ولكن فرص هطول الأمطار الغزيرة منخفضة جدًا.

تبعد كارتبه ساعة وربع عن اسطنبول

يقع منتجع التزلج كارتبه على قمة جبال Samaali في تركيا. إنه منتجع تيليا سكي ومصعد مع مرافق ممتازة لممارسة الرياضات الأنشطة والاسترخاء. المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمتاجر تجعله وجهة ممتعة لقضاء عطلة عائلية.

يوجد في كارتبه عدد من الفنادق لتختار من بينها. إذا كنت تبحث عن منتجع تزلج بالقرب من اسطنبول ، فهذا هو الخيار الأمثل. المنتجع على بعد ساعة واحدة فقط.

يوجد في كارتبه العديد من أماكن التزلج المختلفة التي يمكنك استكشافها. يمكنك الاختيار من بين اثني عشر مسارًا مختلفًا لتجربتها. هناك أيضًا ثلاثة مسارات وسيطة على الجليد. هذا مكان رائع للأطفال لتعلم التزلج والتزحلق على الجليد.

بالإضافة إلى التزلج ، يمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي للغابات المحيطة. خلال أشهر الشتاء ، تغطي المنحدرات بالثلج وتحيط بها أشجار البلوط والكستناء.

تتوفر أيضًا بعض الأنشطة الصيفية المثيرة في كارتبه. في الصيف ، يمكنك لعب الجولف وركوب الخيل والدراجات الرباعية. أيضًا ، إذا كنت ترغب في المغامرة ، يمكنك الذهاب في رحلات السفاري الجيب.

كارتبه هي المحطة الأولى في تركيا المتزلجين على الجليد

Sarikamis و كارتبه و Uludag هي بعض من الوجهات الثلجية الأكثر شعبية في تركيا. تقع خارج اسطنبول مباشرة ويمكن الوصول إليها بسهولة. توفر سلاسل الجبال إطلالات رائعة وظروف تزلج ممتازة.

تضم ساريكاميس وكارتبه و أولوداغ ثلاثة منحدرات تزلج رئيسية. لكل منها مجموعة متنوعة من المسارات. وتشمل هذه الطرق خارج الزحلقة وتضاريس جبال الألب العالية. هناك أيضًا بعض الدورات التدريبية الأكثر صعوبة.

كارتبه جبل جميل وغالبًا ما يكون مفضلاً للسياح. تبعد حوالي ساعة عن اسطنبول. سيجد الزوار مجموعة واسعة من أماكن الإقامة. يمكنك الإقامة في فندق خمس نجوم أو في فندق مبيت وإفطار أكثر ملاءمة للميزانية. تقع كارتبه على قمة جبال Samaali وتوفر إطلالات خلابة على الجبال.

كارتبه هي وجهة رائعة لقضاء العطلات الشتوية للعائلات والمجموعات. يوجد في المنطقة الكثير من الأشياء التي يمكن للأطفال القيام بها. يمكنهم الاستمتاع بدروس التزلج والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد واللعب على الجليد.

تعتبر كارتبه أيضًا من أهم مراكز التزلج في منطقة مرمرة. إنها المحطة الأولى للمتزلجين على الجليد ومحبي رياضة الملاعب.

كارتبه هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات مع خيارات نقل مريحة

يقع كارتبه في مقاطعة كوجالي شمال غرب تركيا ، وهو جبل ثلجي يضم بعضًا من أرقى تضاريس جبال الألب في البلاد. يُعرف كارتبه بأنه أحد أشهر منتجعات التزلج على الجليد في البلاد ، وهو مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا أو لأولئك الذين يتطلعون إلى الخروج من المدينة لقضاء اليوم. بيئته الأصلية ومرافقه الوفيرة تجعله خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة شتوية شاملة.

تقع على قمة جبال Samaali ، كارتبه هي مكة المكرمة لقضاء العطلات الجبلية. تقع خارج مدينة إزميت العالمية ، وهي تقدم بعضًا من أكثر المناظر الخلابة في تركيا. تُعرف كارتبه بأنها جنة المتزلجين ، ولديها مجموعة من الأنشطة للجميع ، من المبتدئين إلى الخبراء.

على الرغم من أنها تقع على بعد حوالي 150 كيلومترًا من العاصمة ، اسطنبول ، إلا أن كارتبه متصلة جيدًا بوسائل النقل العام. تستغرق الحافلة من العاصمة ما يقرب من ساعة للوصول إلى المنتجع ، وفي الشتاء ، يمكنك توقع عدد كبير من الأنشطة الثلجية.

لدى كارتبه أدنى فرصة لهطول الأمطار بشكل كبير

أقرب منتجع تزلج إلى اسطنبول ، يقع كارتبه في مقاطعة كوجايلي الشمالية الغربية. يحتوي كارتبه على أربعة مصاعد و 12 مسارًا ، وهو مثالي للمتزلجين المبتدئين والمتزلجين المتوسطين. مع إطلالاته الجبلية الجميلة و مشروب الشتاء التركي التقليدي ، يعد كارتبه جبل الثلج وجهة رائعة للزيارة.

في الأشهر الأكثر سخونة ، يوليو وأغسطس ، تصل درجات الحرارة إلى 83 درجة فهرنهايت. في الليل ، تنخفض درجة الحرارة إلى ما يزيد قليلاً عن درجة التجمد. خلال الأشهر الباردة ، يناير وفبراير ، تنخفض درجات الحرارة إلى 46 درجة فهرنهايت / 8 درجة مئوية.

كارتبه هي وجهة شهيرة على مدار السنة. هناك العديد من الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى المتاحة ، بما في ذلك Airbnb. يقع كارتبه في منطقة سبانجا ، على بعد أقل من نصف ساعة بالسيارة من بحيرة سبانجا. إنه ملاذ شهير للغاية للسياح والسكان المحليين على حد سواء. في حين أن المنطقة آمنة نسبيًا ، إلا أن هناك تحذيرات من السفر في بعض المناطق.

لديه 7٪ احتمالية هطول الأمطار خلال شهر يوليو. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أيام Bluebird Powder ، فإن تقرير كارتبه للطقس يشير إلى أن لديك فرصة جيدة لصيد يوم ثلجي. وهي تتميز بسماء صافية مع رياح خفيفة. إنه وقت رائع لزيارة المنطقة والاستمتاع بقليل من التزلج.

حديقة حيوانات سبانجا

حديقة حيوانات سبانجا

حديقة حيوانات سبانجا هي واحدة من أجمل حدائق الحيوان النباتية في تركيا. هدفها هو زيادة الوعي بالطبيعة والحيوانات. حديقة الحيوان هي موطن لـ 200 نوع من النباتات والحيوانات. بالإضافة إلى الحيوانات ، يمكن للزوار مشاهدة مجموعة متنوعة من العروض التفاعلية والتعرف على تاريخ المدينة.

زيارة سبانجا هي تجربة ممتعة لجميع أفراد الأسرة. يقع بالقرب من بحيرة سبانجا ، ويوفر بيئة هادئة. يمكن للزوار السباحة وصيد الأسماك وحتى التجديف في المنطقة. هناك أيضًا العديد من المرافق استئجار القوارب.

للوصول إلى سبانجا ، يمكنك ركوب الحافلة من اسطنبول. هذه الرحلة سهلة وفعالة من حيث التكلفة. ومع ذلك ، قد تفضل القيام بجولة خاصة. هذه الجولات أغلى ثمناً ، لكنها تسمح لك بتحديد محطات التوقف. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تضمين توقف في حديقة حيوان جبل كارتبه أو حديقة حيوان Ur Mania.

قبل حجز جولتك ، يجب عليك التحقق من الطقس المحلي ومعرفة المواسم الأفضل لزيارتها. يمكنك أن تتوقع مواجهة ظروف دافئة وجافة في أشهر الصيف ، بينما يكون الطقس البارد نموذجيًا في أشهر الكتف.

تعد منطقة البحيرات السبع من أشهر المعالم السياحية في سبانجا. يحتوي هذا المكان على العديد من الشلالات وهو مكان رائع للاسترخاء. خيار جيد آخر هو منتجع التزلج كارتبه.

تعد زيارة سبانجا خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يرغبون في تجربة الثقافة التركية. المدينة مليئة والحانات والمطاعم والنوادي وخيارات الحياة الليلية الأخرى.

سفاري سبانجا

سفاري سبانجا

ستجعلك زيارة Spanga Safari تشعر بالرهبة من مجموعة واسعة من الثدييات والطيور والزواحف التي تعيش في المنطقة. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء من الرحلة هو فرصة التفاعل مع هذه المخلوقات وغيرها في بيئتها الطبيعية. يمكن مشاهدة أمثال الحمر الوحشية والأسود والفيلة والنمور في نقاط مختلفة على طول طريق السفاري.

التحدي الأكبر هو التستر في المكان المناسب في الوقت المناسب. يمكن العثور على أكبر استوديو تلفزيوني في السويد في سبانجا ، وهي موطن لمجموعة NEP ، وهي شركة محلية لها سجل حافل في صناعة الأفلام والتلفزيون عالي الجودة.

فنادق بحيرة سبانجا

فنادق بحيرة سبانجا

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة لزيارتك بحيرة سابانكا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك العديد من الخيارات لتختار من بينها. قد ترغب في الإقامة في أحد الفنادق حول البحيرة ، أو ربما ترغب في زيارة أحد المنتجعات.

فندق سبانجا

سبانجا ، تركيا ، هي واحدة من أروع المدن في منطقة مرمرة. يوفر للمسافرين عددًا كبيرًا من خيارات الإقامة. المدينة هي وجهة رائعة لقضاء عطلة اقتصادية.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يسافرون إلى سبانجا هو طبيعتها الجميلة. تقع هذه المدينة على شاطئ بحيرة سبانجا ، وهي عبارة عن كتلة كبيرة من المياه العذبة. البحيرة هي موطن لأنواع مختلفة من الكراكي والدنيس. يوصى أيضًا برحلة إلى البحيرة لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة الطيور.

الأسباب الأخرى التي تجعل السياح يسافرون إلى سبانجا هي بسبب ثقافتها وتاريخها. تستضيف المدينة العديد من المهرجانات. وتشمل هذه مهرجان سبانجا Handicraft ومهرجان Kirkpinar الصيفي. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المدينة مجموعة من خيارات تناول الطعام.

فندق بيز كوبر

سبانجا هي مدينة جميلة في منطقة مرمرة بتركيا. إنها بلدة صغيرة قريبة من اسطنبول وتتميز بمناخ رائع والكثير من الجمال الطبيعي. المدينة لديها أيضا بعض الفنادق اللطيفة.

يعد الشلال أحد أكثر المعالم السياحية إثارة للإعجاب في المنطقة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على المنطقة من خلال الطيران الشراعي.

مشهد آخر مثير للإعجاب هو برج مراقبة سير تيراسي. هذا الهيكل ، وهو أصغر قليلاً من برج إيفل ، ويوفر إطلالة مذهلة بزاوية 360 درجة على المنطقة.

هناك العديد من عوامل الجذب الأخرى في المنطقة ، مثل متحف الزلزال الثقافي. سبانجا هي أيضًا موطن لعدد من المهرجانات ، بما في ذلك ما سبق ذكره – يجب أن تراه! في يونيو ، تقيم المدينة مهرجان كيركبينار الصيفي ، والذي يطلع الزوار على أفضل الحرف اليدوية المحلية.

فندق لالي

هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في سبانجا ، ويحتوي فندق Hotel Lale على مقعد في الصف الأمامي لبعضها. الفندق عبارة عن ملكية من فئة ثلاث نجوم ، ويقع بالقرب من شواطئ بحيرة سبانجا وعلى بعد 10 دقائق فقط من المطار. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة صف السيارات مجانًا ومسبح في الهواء الطلق وحوض سبا. هذا البرغ الجذاب على ضفاف البحيرة مناسب تمامًا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن القليل من البحث والتطوير.

يقع الفندق على الماء مباشرةً ، مما يجعله وجهة مثالية لرحلات القوارب التجديف بالكاياك. بصرف النظر عن وسائل الراحة المطلوبة ، يمكن للضيوف توقع أفضل خدمة وأكبر الابتسامات. يُعد مطعم وبار الفندق وخدمات الكونسيرج الموجودة في الفندق ميزة إضافية.

من المؤكد أن أفضل المرافق والخدمات في Lale ستثير إعجاب حتى أكثر المسافرين منهكًا. إلى جانب الإفطار المجاني الواضح وخدمة النقل المكوكية إلى الشاطئ ، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية وصالة الألعاب الرياضية ومكتب الجولات السياحية.

فندق مسجد يني

فندق اسطنبول سبانجا هو فندق ثلاث نجوم يقع في قلب سبانجا ، تركيا. يوفر مجموعة من المرافق التي تناسب احتياجات كل ضيف. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الغرف وحديقة وحوض استحمام ساخن.

Alibey Konagi – Adults Only هو خيار آخر بالقرب من وسط المدينة. يحتوي على ساونا ومسبح خارجي موسمي. يقع هذا الفندق الصغير ذو الأسعار المعقولة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مسجد يني. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الاستقبال المجانية في محطة القطار.

تشمل العناصر البارزة الأخرى فندق سبانجا Aqua. يتميز هذا الفندق بمنتزه مائي تحيط به المساحات الخضراء والمتنزهات. يقع استاد أتاتورك على بعد 19 كم من الفندق ، في حين يقع منتزه SF Abasiyanik على بعد 16 كم.

فنادق ومنتجعات شيراتون

إذا كنت تخطط لرحلة إلى سبانجا ، تركيا ، ففكر في الإقامة في أحد الفنادق المملوكة لفنادق ومنتجعات شيراتون. تقع هذه الفنادق على بعد بضع دقائق بالسيارة من وسط المدينة وتوفر سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية وأماكن الترفيه الأخرى. لديهم أيضًا عدد من البارات ووسائل الراحة الأخرى لإبقاء مشغولاً أثناء إقامتك.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسبح داخلي ومسبح خارجي ونادي صحي وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال. يوجد حتى بار ردهة خارج مكان الإقامة. تشمل عوامل الجذب الأخرى بحيرة سبانجا ومنتزه الطيور القريب. يمكنك أيضًا تجربة المأكولات المحلية في أحد المطاعم العديدة في المنطقة.

مطاعم بحيرة سبانجا

قيد التحرير ..

قرية معشوقية التركية

قرية معشوقية التركية

تعتبر قرية معشوقية من أشهر الوجهات السياحية في تركيا. يقع بالقرب من بحيرة سبانجا ، وهي واحدة من أكبر البحيرات في بحر مرمرة. تتميز هذه المنطقة بالطبيعة الخلابة والعديد من الشلالات.

هناك العديد من خيارات الجولات لزيارة هذه الواجهة الجميلة. يشمل معظمهم وسائل النقل من اسطنبول. تستغرق هذه الجولات عادةً من 10 إلى 12 ساعة ، مع تضمين الغداء ورسوم الدخول.

بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية ، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق. يمكنهم الذهاب في رحلة بالدراجة أو سفاري ATV في منتزه Masaki Adventure. يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات في حديقة الحيوان.

تعد حديقة حيوانات سبانجا واحدة من أكثر مناطق التنزه جاذبية للعائلات. يفتح من مايو إلى أكتوبر ، وهو موطن للعديد من الحيوانات. خلال فصل الشتاء ، يقع منتجع تزلج في جبل كارتبه.

تشتهر قرية معشوقية بجمالها ومناظرها الطبيعية والعديد من الأنشطة الترفيهية. يوجد الكثير من المطاعم ومحلات بيع التذكارات. إنه أيضًا مكان رائع للاسترخاء والتأمل.

ومن عوامل الجذب الأخرى في المنطقة مسجد رستم باشا. تم بناء هذا المسجد من قبل البناة العثمانيين.

تبعد قرية معشوقية الجبلية ساعة ونصف بالسيارة عن اسطنبول. يمكن للزوار الاستمتاع بمسارات المشي لمسافات طويلة والبحيرة ذات المناظر الخلابة والجبال المحيطة.

يختار الكثير من السياح الذهاب إلى هذه المنطقة في الشتاء ، لأن درجات الحرارة أكثر دفئًا مما هي عليه في اسطنبول. توفر القرية أيضًا إمكانية الوصول إلى البحيرة ، مما يجعلها مثالية لحفل الشواء.

موقع شلالات معشوقية في تركيا 

موقع شلالات معشوقية في تركيا

يعد موقع معشوقية Falls أحد أكثر المعالم السياحية إثارة في تركيا. بصرف النظر عن مناظرها الجميلة ، فإنها توفر أيضًا أنشطة ترفيهية متنوعة. يمكنك الذهاب على أرجوحة حبل ، أو تجربة الترامبولين ، أو ركوب الدراجة. أفضل جزء هو أنه يمكنك العثور على عدد من المطاعم التي تقدم وجبات ساخنة.

القرية مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة. فصل الشتاء رائع بشكل خاص في معشوقية. ليس من المستغرب أن يفضل السياح زيارتها في الأشهر الثلجية.

تكون درجات الحرارة معتدلة في فصلي الربيع والصيف. ومع ذلك ، في الشتاء ، تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا ، حتى تصل إلى نقاط التجمد.

بصرف النظر عن الشلال ، تعد قرية معشوقية نقطة جذب أخرى في هذه المدينة. يمكن للزوار أيضًا تجربة العديد من الأطعمة التقليدية. يوجد أيضًا العديد من متاجر الهدايا التذكارية. علاوة على ذلك ، تعد المدينة موطنًا للعديد من المطاعم القديمة التي تقدم وجبات السمك اللذيذة.

مدينة سبانجا ، التي تقع بالقرب من شلالات معشوقية ، لديها بحيرة جميلة. تشتهر هذه المنطقة بهوائها النظيف وطبيعتها الجميلة. تشتهر المنطقة أيضًا بالعديد من القرى الخلابة.

توجد حديقة حيوانات في هذه المدينة. تحتوي حديقة الحيوانات على حيوانات مختلفة ، والمناطق المحيطة بها مليئة بالأشجار. يمكنك الذهاب إلى حديقة الحيوان مجانًا عندما تكون مفتوحة.

إلى جانب حديقة الحيوانات ، تضم المدينة عددًا من مناطق الجذب المثيرة للاهتمام. يمكنك الذهاب في رحلة بالدراجة أو ركوب العربات أو التنزه على قمة الجبل أو الاستمتاع بإطلالة على البحيرة.

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا في سكاريا ، تركيا

بحيرة سبانجا هي بحيرة مياه عذبة في سكاريا ، تركيا. يقع بين خليج Izmit و Adapazari Meadow. تبلغ مساحة البحيرة 42 كم 2 وعمقها 52 متراً.

إنه مكان رائع للزيارة في الصيف. بصرف النظر عن السباحة ، يمكن للزوار الاستمتاع بـ التجديف بالكاياك أو ركوب الدراجات أو التجديف. بالإضافة إلى أنها مصدر مياه الشرب أدابازاري.

تطورت مدينة سبانجا خلال السنوات القليلة الماضية. هناك العديد من المنتجعات وخيارات الإقامة. يمكنك أيضًا الحصول على لمحة عن الطبيعة من خلال التخييم في المرتفعات.

سبانجا هي موطن للعديد من المساجد التي بنيت في فترات مختلفة من الإمبراطورية العثمانية. يمكن للزوار أيضًا العثور على المطاعم والمقاهي التي تحتوي على الشيشة.

للمسافرين ، من السهل الوصول إلى سبانجا. تتوفر القطارات وخدمات السيارات. يستغرق الوصول من اسطنبول حوالي ساعتين.

في سبانجا ، يمكنك رؤية المساجد و الآثار البيزنطية. يمكنك أيضًا استئجار قوارب لاستكشاف البحيرة. عند الزيارة ، ستحتاج إلى إحضار جواز سفرك وبطاقة هوية تحمل صورة.

إذا كنت مهتمًا بالتسوق ، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المحلات التجارية على طول شارعي Izmit و Bagdat. تتخصص بعض المحلات في المجوهرات المصنوعة يدويًا.

بحيرة سبانجا هي واحة طبيعية ومكان مفضل لقضاء العطلات لكثير من السياح. هذه هي الوجهة المثالية لقضاء إجازة مريحة أو إجازة طويلة الأمد. خلال فصل الصيف ، تكون البحيرة دافئة و مثالية للسباحة. ومع ذلك ، من المحتمل أن تتجمد البحيرة في الخريف.

جبل كارتبة في الشتاء

زيارة حبل كارتبه في الشتاء

يقع منتجع التزلج كارتبه في مقاطعة Kocaeli. وهي من أشهر مناطق السياحة الشتوية في تركيا. وهي معروفة بثلجها الكثيف ومناظرها الخلابة. سواء كنت تخطط لقضاء إجازة أو في رحلة عمل ، ستجد الكثير من الأشياء للقيام بها هنا.

في الموسم الماضي ، استضافت كارتبه أكثر من 100000 زائر. كارتبه محاط بالعديد من الفنادق والمطاعم ومرافق الإقامة الأخرى. وهي توفر غرفًا مريحة وخدمات متنوعة.

يوجد في كارتبه مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية ، بما في ذلك ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال والطيران المظلي. يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من خيارات رحلات السفاري. هناك أيضًا عدد من عوامل الجذب البيئية في المنطقة ، بما في ذلك نصب Thokoly التذكاري ووادي الصيد.

كارتبه هي وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن ملاذ هادئ من المدينة. إنه أيضًا مكان ممتاز لعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة.

يضم مركز كارتبه للتزلج 17 منحدرًا تتراوح من 450 إلى 3200 متر. أربعة مصاعد و tele ski واحد متوفر في المركز. المصاعد مفتوحة من 9:00 حتي 17:00.

تقع كارتبه في أعلى قمة في جبال Samaali. غاباتها المحيطة مغطاة بأشجار الكستناء والبندق. كارتبه هو منتجع تزلج شهير يجذب الآلاف من المتزلجين كل عام.

تقع كارتبه على بعد ساعة ونصف من اسطنبول وساعتين من بورصة. يمكن الوصول إليه عبر وسائل النقل العام أو سيارات الأجرة أو تأجير السيارات.

كارتبه مثالية للمتزلجين المبتدئين والمتوسطين. ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الأفضل للمتزلجين المحترفين.

برنامج رحلة سبانجا

برنامج رحلة سبانجا

إذا كنت تبحث عن جولة لمدة نصف يوم في سبانجا و معشوقية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ستتيح لك هذه الجولة الخاصة الاستمتاع بإطلالة جميلة على البحيرة والطبيعة البكر من حولها. سيكون لديك أيضًا خيار القيام بنزهة حول البحيرة ومشاهدة بعض أفضل المناظر الطبيعية التي تقدمها تركيا. إنها طريقة مثالية لقضاء يوم ، خاصة إذا كنت مبتدئًا في رياضة المشي لمسافات طويلة.

جولات خاصة من اسطنبول

تعد الجولات الخاصة مع سبانجا من اسطنبول طريقة رائعة لاستكشاف الريف التركي. يمكنك تخصيص جولتك بمختلف محطات التوقف لتناسب احتياجاتك. تشمل بعض المحطات الشائعة ما يلي:

زيارة حديقة حيوان داريكا الشهيرة أمر لا بد منه. تعد حديقة الحيوانات هذه موطنًا لأكثر من 280 نوعًا مختلفًا من الحيوانات. توجد أيضًا حديقة حيوانات أليفة للأطفال وحديقة نباتية وعرض رائع للنباتات.

تقع حديقة حيوان داريكا على بحيرة سبانجا مباشرة. إنها واحدة من أكبر حدائق الحيوان في تركيا. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أكبر عدد من الحيوانات. كما يتم عرض أكثر من ألف نبات ، بالإضافة إلى مائة نوع من الطيور.

ومن المعالم البارزة الأخرى شلال معشوقية. تقع الشلالات في القرية ، وهي مكان سياحي شهير في فصل الشتاء.

تشمل المعالم البارزة الأخرى زيارة جبل كارتبه و منتجع تزلج ووجهة مشهورة للمشي لمسافات طويلة. كلاهما يسهل الوصول إليه بالحافلة أو العبارة.

اعتمادًا على خط سير الرحلة ، تستغرق جولتك ما بين ساعتين وثلاث ساعات. سيشرح مرشد محترف تفاصيل ومخارج البحيرة ويعرض بعضًا من أجمل المناظر الطبيعية في المنطقة.

خلال جولتك ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بتذوق البهجة التركية. إذا كنت تسافر في الصيف ، فمن المستحسن أن ترتدي قبعة.

يوم سبانجا – رحلة طبيعة معشوقية

سبانجا مكان جميل للزيارة ، على بعد ساعتين فقط من اسطنبول. إنها وجهة مثالية لقضاء الإجازة ، بسبب طبيعتها الرائعة وهوائها الهادئ. تضم المنطقة أيضًا عدة قرى وبحيرة للاستكشاف. يمكنك استئجار قوارب التجديف من أجل جولة مريحة ، أو ركوب الدراجة لمغامرة ركوب الدراجات على طول البحيرة.

إذا كنت تبحث عن رحلة نهارية رائعة ، ففكر في سبانجا و معشوقية يوم واحد من اسطنبول. تتضمن هذه الجولة كل ما تريد رؤيته في يوم واحد. مع مرشد سياحي ورسوم الدخول ووجبة غداء ، ستتم العناية بك جيدًا.

خلال هذه الرحلة ، ستشاهد مناظر خلابة للجبال والبحيرات المحيطة بالمدينة. بعد ذلك ، ستسافر إلى قرية بها شلال. في طريق عودتك ، ستتوقف عند مركز تسوق. وإذا كنت تريد الاسترخاء حقًا ، فيمكنك الذهاب على خط مضغوط.

سيتم إرسال تذكرتك إلى الجولة عبر البريد ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها. عند وصولك إلى نقطة انطلاق الجولة ، سيتم الترحيب بك من قبل سائق. طوال الرحلة ، سيتم تزويدك بنصائح ومعلومات حول المعالم التي تراها.

مناظر خلابة بحيرة سبانجا

سبانجا هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في منطقة مرمرة في تركيا. إنها مدينة غريبة تقع بالقرب من شواطئ بحيرة رائعة. تقدم هذه المدينة مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق ، فضلاً عن أماكن الإقامة المريحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي موطن للعديد من المواقع التاريخية التي يعود تاريخها إلى الإمبراطورية العثمانية.

يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة سابانكا خلال فصل الشتاء. هناك أيضًا الكثير من المهرجانات التي تقام خلال هذا الوقت من العام. مهرجان سابانكا للحرف اليدوية ، على سبيل المثال ، هو فرصة رائعة لتجربة الحرف اليدوية المحلية وتناول الطعام المحلي.

تشمل المهرجانات الأخرى مهرجان سبانجا – Kirkpinar الصيفي. يقام في يونيو ويوليو ، ويشمل حفلات موسيقية وعروض أفلام. يمكنك أيضًا المشاركة في فريق Paintball في مدن سبانجا الخاصة.

سبانجا هي أيضًا وجهة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. للمسافرين الباحثين عن مكان للإقامة ، هناك الكثير من الفنادق والمنتجعات في المنطقة.

أفضل طريقة للوصول الى سبانجا من اسطنبول بالقطار. يمكنك ركوب قطار مباشر من Yenikapi في اسطنبول ، والذي سيوصلك إلى محطة Arifiye في حوالي 2.5 ساعة. من هناك ، يمكنك ركوب سيارة أجرة لمدة 15 دقيقة إلى البحيرة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: